خاتم حسين الجسمي يحير متابعيه



الـكـوخ - أثار ظهور الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق، الذي أقيم في منطقة دايف سكاي بإمارة دبي، حيرة بين مؤيديه ومحبيه في العالم أجمع.

وأعاد ظهور مؤلف "خسرتك" بدون خاتم الزواج خلال الحفل، شائعات انفصاله عن زوجته، بعد عام من إعلان الزواج.

وحظي تحالف الجسمي باهتمام كبير العام الماضي، عندما هنأه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالزواج، خلال حفل "قادر على تأجيل"، قائلا: أعرف سلبنا فرحتك يا مبارك. ثم رد النجم الإماراتي قائلا: "الله يبارك في حياتك، لا تستطيع أن تقول لا لمصري".


ثم رفع يده للإشارة إلى أنه يرتدي الخاتم لأول مرة، وهي نعمة اعتبرها الجسمي فيما بعد من أهم النعم التي تلقاها بعد الزواج.

وفي 12 ديسمبر، احتفل صاحب “بشارة خير” بزواجه ودخوله القفص الذهبي لشابة من خارج الوسط الفني، في أجواء عائلية وبحضور وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة. الشيخ عبدالله بن زايد ال. نهيان.

وأعلن صاحب "بشرى خير" الخبر السعيد مباشرة، دون الكشف عن هوية العروس، عبر تغريدة على "تويتر"، كتب فيها: "لقد أكرمني الله وزيّن بيتي بالبركة والفرحة، وكانت أجواءنا سعيدة". مملوء. "برائحة السعادة. والحمد لله. بفضل رب العالمين، تزوجت اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعزين. "والأهل والأحباب".

لكن الشائعات طاردت النجم الإماراتي بعد شهرين من خطوبته، مما جعله يظهر تارة بالخاتم، وتارة أخرى بدونه، وعادت هذه الشائعات من جديد في صمت الجسمي الذي اعتاد أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء.