ميزة جديد يقدمها واتساب WhatsApp Web



الـكـوخ - يقدم واتساب ميزة مشاركة الحالة إلى سطح المكتب في تحديث جديد اليوم، يطلق واتساب تحديثًا كبيرًا اليوم يتيح للمستخدمين مشاركة القواعد مباشرة بين إصدار المتصفح من “WhatsApp Web” وتطبيقات سطح المكتب، مما يمثل تقدمًا كبيرًا في تجربة المستخدم.

 الميزات وفوائدهاالميزة الجديدة تدخل مرحلة تجريبية وتتيح للمستخدمين نشر النصوص والصور ومقاطع الفيديو بسهولة وأمان كرموز تنقل وتطبيقات معلومات، مع الحفاظ على الخصوصية من خلال عمليات التشفير المضمنة.

 تعمل على تحسين تجربة المستخدم لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية تعمل هذه الميزة على واتساب بشكل متقطع طوال اليوم لتحسين تجربة المستخدم، خاصة للأشخاص الذين يفضلون استخدام أجهزة الكمبيوتر، ويجعل قواعد المشاركة أكثر مرونة وبساطة. 

قسم التطوير والابتكار المستقبلي WhatsApp لم يعد خاملاً حيث يقوم أيضًا بتجربة خيارات جديدة لتحسين قسم الحالة، بما في ذلك مشاركة الحالة عالية الجودة والتغييرات على شاشة الحالة التي توفر تجربة مستخدم أكثر ثراءً وتفاعلية. 

احصل على تجربة مستخدم متكاملة مع مرور الوقت، يسعى واتساب جاهداً لتوفير تجربة مستخدم كاملة ومتكاملة، مما يوفر المزيد من الخيارات والمرونة في استخدام لوحة القيادة، مما يجعل الاتصال أكثر كفاءة ومقبولة.