هاتف جديد في الجزائر بسعر أقل من خمس ملاين 🇩🇿Vivo V29e هل يستحق؟

 

  الـكـوخ - هواتف Vivo V29e و V29 هي طرازات من هواتف Vivo الصينية. تم إطلاقها معًا وتشتركان في العديد من المواصفات والميزات، ومع ذلك هناك اختلافات طفيفة بينهما.

تتميز هاتف Vivo V29e بشاشة AMOLED قياس 6.4 بوصة ودقة عالية الوضوح. تعرض الشاشة ألوانًا زاهية وتفاصيل واضحة، مما يجعلها مثالية لتجربة المشاهدة. يضم الهاتف أيضًا اثنين من الكاميرات الخلفية، بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية وثانوية بدقة 8 ميجابكسل لتمكين التصوير بزاوية عريضة.

أما بالنسبة لهاتف Vivo V29، فإنه يأتي بشاشة مماثلة AMOLED قياس 6.4 بوصة وبنفس دقة الوضوح العالية. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية، بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية وثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل للتركيز البؤري.

كلا الهاتفين مدعومان بمعالجات قوية وذاكرة وصول عشوائي سعة كبيرة، لضمان سرعة وأداء متميزين. كما يأتي كلاهما بنظام تشغيل Android مع واجهة مستخدم مخصصة من Vivo لتوفير تجربة سلسة وسهلة الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الهواتف مجموعة من الميزات الإضافية مثل بصمة الإصبع المدمجة في الشاشة، وتقنية الشحن السريع، وسعة تخزين كبيرة لحفظ الملفات والتطبيقات.

يجب الإشارة إلى أن هذه المعلومات قد تختلف، يفضل التحقق من المواصفات الرسمية المحدثة من موقع Vivo أو من المصادر الموثوقة الأخرى قبل الشراء.

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!