لغة البرمجة بيثون (Python)



الـكـوخ - لغة البرمجة بيثون (Python) هي لغة برمجة عالية المستوى تم تطويرها لتكون قابلة للقراءة والفهم بسهولة. تم إنشاء بيثون لتعزيز الإنتاجية والتركيز على الكود البسيط والمفهومي. وهي تستخدم في العديد من المجالات بما في ذلك تطوير الويب، علوم البيانات، الذكاء الاصطناعي والتطبيقات المتنوعة الأخرى.

لغة بيثون لديها العديد من المزايا. أحدها هو بساطتها وقابليتها للتعلم بسرعة. يمكن للمطورين الجدد بسهولة فهم النحو والقواعد الأساسية لبيثون والبدء في كتابة البرامج بسرعة. بيثون أيضًا قائمة على مفهوم "الاقتصاد في الكود"، حيث تسعى اللغة لتعزيز البرمجة النظيفة والكود القابل للصيانة.

ميزة أخرى لبيثون هي توافر مجموعة واسعة من المكتبات والوحدات. بسبب الشعبية العالية للغة، تم تطوير العديد من المكتبات والوحدات لأغراض مختلفة مثل علوم البيانات، تطوير الويب، التلاعب في الصور، وأكثر من ذلك. هذا يعني أنه يمكن للمطورين استخدام هذه المكتبات والوحدات مباشرة بدون الحاجة إلى إعادة اختراع العجلة.

تميز بيثون أيضًا بكونها مفتوحة المصدر، مما يعني أن الجميع يمكنه المساهمة في تطويرها وتحسينها. تحديثات مستمرة تصدر للغة بيثون لتحسين الأداء وإصلاح الثغرات الأمنية وتوفير المزيد من الوظائف.

بالإضافة إلى ذلك، تحظى بيثون بشعبية كبيرة بين المطورين بسبب قدرتها على التعامل مع البيانات الضخمة وتحليلها بسهولة. يتم استخدام بيثون في علوم البيانات لتنفيذ مهام تعلم الآلة وتحليل البيانات وإنشاء نماذج تنبؤية.

بإمكانك تعلم بيثون بسهولة من خلال العديد من المصادر المتاحة عبر الإنترنت مثل الكتب، الدروس المباشرة، والمواد التعليمية. 

للدخول والتسجيل في الوظائف المتاحة في شركة جوجل من هنا 


#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!