Cybertruck لا تخلو من المشاكل والمخاطر



الـكـوخ - شاحنة #تسلا الجديدة #Cybertruck لا تخلو من المشاكل والمخاطر 

صممت شاحنة تسلا "Cybertruck" لتعمل بالكهرباء، حيث صرحت شركة تسلا عن بدء تجميعها في جيجا تكساس عبر تغريدتها على حسابها بمنصة X "تويتر سابقا"، وقامت شركة تسلا ببدء تسليم أولى الدفعات من سيارتها الجديدة سايبرتراك "Cybertruck" لعملائها.

سايبرتراك هي سيارة بيك أب كهربائية تم تطويرها وإنتاجها من قبل شركة تسلا وقد تم تصميمها تصميمًا فريدًا بسطح خارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي المتانة، وتتمتع بمنحنيات قليلة إلى منعدمة. ويبلغُ سمك الهيكل 3 مـم (0.12 بوصة) حيث يتميز بشكل هندسي مستقيم وحواف حادة.

تعتبر "سايبرتراك" سيارة كهربائية قادرة على القيادة لمسافة تصل إلى 500 ميل (حوالي 800 كيلومتر) في الشحنة الواحدة. وتتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في غضون 2.9 ثانية. وتقدم شركة تسلا ثلاث فئات من سيارة سايبرتراك، وتختلف أسعارها حسب المواصفات التقنية.

قال خبراء في الصناعة إن جزءا من مشكلة "Cybertruck" هو أنها مصممة لسوق "غير موجود". وقال إريك نوبل، رئيس "The CarLab": "إن المشكلات الواضحة جدا مع "Cybertruck" تتعلق بالمفهوم نفسه إذ أن السوق لم يطلب شاحنة من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو رؤية جانبية غريبة.

و أثار التصميم الزاوي لـ"Cybertruck" من قلق خبراء السلامة من أن الهيكل الخارجي الصلب المقاوم للصدأ للشاحنة الصغيرة الكهربائية قد يؤذي المشاة وراكبي الدراجات ويلحق الضرر بالمركبات الأخرى على الطرق.








🄰🄻🄺🄾🅄🄺🄷

Previous Post Next Post