الأنصاري تفتتح معرضاً فنياً يحتفي بالمرأة البحرينية بمركز صفية كانو



البحرين -  بمناسبة يوم المرأة البحرينية، وتحت رعاية الأستاذة هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة، نظمت مؤسسة "بحرين ترست"، بحضور رئيسة مجلس أمناء المؤسسة د. فاطمة البلوشي والسيدة صفية كانو، معرضاً فنياً بعنوان "بورتريه المرأة البحرينية"، وذلك في مركز صفية كانو للفنون والحرف التقليدية.

وأطلعت الأنصاري على الأعمال الفنية للمعرض الذي شارك فيه أكثر من 30 فناناً بحرينياً من الجنسين، عرضوا فيه قرابة 50 عملاً فنياً يحتفي بالمرأة البحرينية ودورها رفد الحياة الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع بقصص العطاء والثبات والإبداع.

وفي تصريح لها على هامش المعرض، أشادت الأنصاري بما تبذله مؤسسة "بحرين ترست" من جهود مشكورة لتنمية وتطوير مهارات الشباب في مجالات الاقتصاد الإبداعي عبر ما يتاح لهم ضمن مركز صفية كانو للفنون والحرف التقليدية، من احتضان وتدريب نوعي في مجال الفنون والحرف اليدوية، والتي تأتي في سياق ما تتبناه مؤسسة بحرين ترست من أهداف ومشاريع إنسانية وخيرية وتعليمية واسعة ومتنوعة لخدمة المجتمع وفئاته المختلفة.

وتوجهت الأنصاري بالتقدير وبكثير من الأعجاب بالأعمال المشاركة وبالشكر الكبير للقائمين على أعمال مؤسسة بحرين ترست لتفاعلهم الكريم مع مناسبة المرأة البحرينية وبلغة فنية إبداعية لتسجيل امتنانهم واعتزازهم بعطاءات نساء البحرين في نهضة بلادها.

من جانبها اعربت الدكتورة فاطمة محمد البلوشي رئيس مجلس أمناء مؤسسة بحرين ترست عن عميق الفخر والاعتزاز بتنظيم مركز صفية علي كانو للفنون التابع للمؤسسة معرض فني تحت رعاية الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بما يعكس الدور العظيم الذي تؤديه المرأة البحرينية بهذه النجاحات والتفوق الكبير، تحجز لنفسها مقعداً متميزاً في شتى المجالات على المستوى العربي والإقليمي والدولي.

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!