منتخب مالي يحرز برونزية كأس العالم للناشئين



الكوخ - حقق منتخب مالي، برونزية بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة بإندونيسيا، عقب تغلبه على نظيره الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، الجمعة، على ملعب "ماناهان"، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

انتهى الشوط الأول بتقدم مالي بهدفين دون رد، سجلهما إبراهيم ديارا في الدقيقة التاسعة، ومامادو دومبيا في الدقيقة 45، وعزز حميدو ماكالوي تقدم فريقه في الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 48.

وكان منتخب مالي تأهل لثمن النهائي عقب احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وفي دور ال 16 تغلب على المكسيك بخماسية، ليصعد لدور الثمانية ويفوز على المغرب بهدف نظيف، قبل أن يخسر نصف النهائي أمام فرنسا بهدفين لهدف.

في المقابل، صعد المنتخب الأرجنتيني لدور ال 16 بتصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ليواجه فنزويلا ويتغلب عليها بخماسية، ثم تخطى البرازيل بثلاثية في دور الثمانية قبل أن يخسر في الدور قبل النهائي أمام ألمانيا بركلات الترجيح 4-2.

ويسدل الستار على البطولة، السبت، بإقامة المباراة النهائية والتي ستجمع المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي على ملعب "ماناهان" بمدينة سوراكارتا.

وتستضيف إندونيسيا النسخة التاسعة عشرة من منافسات البطولة في الفترة من 10 نوفمبر/ تشرين الثاني المنصرم حتى 2 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بمشاركة 24 منتخبا.

🄰🄻🄺🄾🅄🄺🄷

Previous Post Next Post