تصدر اعتناق زوجة الفنان اللبناني وائل جسار الدين الإسلامي مواقع التواصل الاجتماعي






الـكـوخ -  لقي تحول زوجة الفنان اللبناني وائل جسار إلى الديانة الإسلامية، رواجاً في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته التي زعم فيها أن زوجته المسيحية اعتنقت الدين الإسلامي بناء على طلبه، مؤكداً أن "" الزوجة تسير على خطى الزوج. الدين… إنه من باب الاحترام”. له.

كشف المطرب اللبناني وائل جسار في تصريحات تلفزيونية عن الديانة التي تعتنقها زوجته، مؤكداً أنه طلب منها اعتناق الدين الإسلامي، مؤكداً أنه يحترم كافة الديانات السماوية، مشيراً إلى أنها لا تحقق هدفاً واحداً، حيث قال: أنا لا، وأنا أحترم الديانة المسيحية، وليس لدي أي تمييز.

وأضاف وائل جسار: "لكن احترام المرأة هو أنها تتبع زوجها، أي هل هناك رجل يتبع زوجته؟ المرأة لا تتبع زوجها أيضا، لذلك طلبت من زوجتي أن تعتنق الدين الإسلامي". ". "تم تسوية هذا الأمر أمام عائلتي وأهلها، وهذا أمر طبيعي في جميع العائلات، ولكن لدينا خلافات في هذه الظروف، وعائلته مسيحية وأخواته، لذلك أنا لست ممن يجب أن تخفيهم أو ابتعد لأن الدين معاملة وأخلاق وأنت تحب ربك.

وتحدث وائل جسار عن ديانة أبنائه قبل اعتناق زوجته للدين الإسلامي، لافتاً إلى أنهم اعتنقوا الإسلام واحتفلوا بأعياد ميلاد مسيحية، لكن دون الذهاب إلى الكنيسة، قائلاً: الأطفال يفهمون أين هم وما هي الديانة التي سيتبعونها. أنا من النوع الذي يفهم دينها الإسلامي، وبالطبع أحترم ديانة زوجتي المسيحية، وكنا نحتفل. في عيد الميلاد، لا يذهبون إلى الكنيسة، لكن والدتهم اعتنقت الإسلام.

وأكد وائل جسار أن زوجته كانت مسيحية، لكنها كانت تحترم الدين الإسلامي قبل إسلامها، لافتًا إلى أنها صامت معه شهر رمضان المبارك، مضيفًا: تعرف الشعائر الإسلامية، وتحب صيام رمضان، ويضيف: احترم ديني. . هذا ما يهمني وليس لدي أي مشكلة في حياتها، فأنا أعطيها حريتها ولكن في حدود ما تعتقد أنها تستطيع القيام به. ولكن في حدود.

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!