شاهد النجمة الكويتية شمس تحدث ضجّة واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي






الـكـوخ -   أحدثّت النجمة شمس الكويتية ضجّة واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعفويتها وروحها المرحة بعدما نشرت مجموعة صور ظهرت فيها مع زوجها الجديد!

وأطلّت الفنانة الخليجية بصور بدت فيها وهي ترتدي روب الاستحمام وتحتضن دمية تشبه المخلوقات الفضائية وعلّقت على الصور مازحةً: "مع زوجي الحلو عايض".

يُذكر أن شمس الكويتية اشتكت أخيراً عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر" من ملاحقة أحد المتابعين لها بهدف الزواج منها، ذاكراً ادّعاءات أغرب من الخيال!

وقالت الفنانة الخليجية: "ياناس ياعالم ياهاكرز ياشرطة يامستشفيات أمراض عقلية حد يشيل عني هالصبي بكل مكان يطلعلي يقول إن هو الله وإن هو خلقني ومتزوجني وجالس يراقب كل حياتي".

 وأضافت: "شكله من لهجته هو من المملكة فأرجو من جميع اللي يقدرون يساعدوني من المملكة يشوفون حل فيه لأني مليت من سنين وأنا اسويله بلوك مليون مرة".

وتحدثت المطربة الكويتية في تصريحات إعلامية سابقة عن زيجاتها فقالت: "كل راجل دخل حياتي شك فيّ وحب يتملّكني ولكني فنانة متحررة فكرياً، واللى بيدخل يكون خايف والنهاية بتكون انفصال ولكن من جهتي لا أفكر في الغيرة ولا مرة سمحت لنفسي بالغيرة، وأنا حالياً امرأة عزباء وعمري ما اتجوزت واحد متجوز ولا يشدّني".

واختتمت بالقول: "تقدم لي مئات مرتبطين كنت بهينهم لأنهم مخادعين وأنا مش فأر تجارب والزوجة اللي معاه مش طرطور علشان يتجوز عليها... أنا لم أرتبط بحد مجهول وكل اللي اتجوزتهم لهم ثقل سياسي واجتماعي ولم أتعرض لمرة واحدة للخيانة لأنى بوفر كل شيء اللي لا يدع المجال للنظر إلى غيري وكل الرجال اللي وقعوا في غرامي كانوا مخلصين والتلاتة اللي اتجوزتهم بيحاولوا يرجعولي ولكنى تجاوزت المرحلة بتاعتهم"..

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!