زواج الفنان المصري سامح الصريطي من المطربة المصرية المعتزلة حنان






الـكـوخ -    في تعليقها الأول بعد إعلان زواجها من الفنان المصري سامح الصريطي أكدت المطربة المصرية المعتزلة حنان أن الحب ليس له وقت أو عمر، قائلةً: "الحب ليس له عمر أو سن  والحياة بدون حب جحيم لكن مفهومه عند الكبار يختلف تماماً عن سنّ الشباب".

وعن سبب إخفاء خبر زواجهما عن الإعلام  قالت حنان: "أخبرنا عائلتينا وأبناءنا وهذا ما يهمنا لأننا لسنا صغيرين  والموضوع لا يهم أحداً سوانا وما فعلناه هو عين العقل". وأضافت: "كل شخص له ظروفه ووضعه  وبحسب احتياجه يختار وفي النهاية زواجي من سامح الصريطي نصيب وصدفة من عند ربنا".

وتحدثت المطربة حنان عن صفات سامح الصريطي قائلةً: "سامح شخص جميل جداً وأنا سعيدة معه وأعرفه من زمان كفنان وكصديق  لكننا لم نكن مقربين من بعضنا وأبناؤنا سعدوا كثيراً بزواجنا".

وتقول حنان عن هذه القرارات: "لم أندم على أي قرار لأن كل قرار اتخذته كنت أريد به خيراً وأضع أمامي دائماً الآية الكريمة (وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون)".

وبشأن قرار اعتزالها في عزّ تألقها، قالت حنان: "كل شخص له حياته التي يرسمها لنفسه ومع أولاده حسب ظروفه والمناسب من وجهة نظره"