موعد مباراة لوتون تاون ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة



الكوخ - وتقام مباراة لوتون تاون ضد ارسنال في العاشرة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

لوتون تاون ضد أرسنال
 
ويدخل أرسنال المباراة قادما من 5 إنتصارات متتالية، حيث يعيش الجانرز واحدة من أفضل من فتراته في الفترة الأخيرة ويبدو أن الفرصة سانحة أمام أبناء المدرب ميكيل أرتيتا من أجل تعزيز صدارة البريميرليج، والابتعاد عن أشرس المنافسين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها حتى الآن، حقق خلالها 10 إنتصارات  و3 تعادلات وتلقى خسارة وحيدة، ويبتعد بفارق  نقطتين عن الوصيف ليفربول، و3 نقاط عن صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي.

أما لوتون تاون فيحتل المركز الـ17 برصيد 9 نقاط مبتعدا بمركز واحد فقط عن منطقة الهبوط،  بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز في 2 فقط وتعادل في 3 وخسر في 9 آخرين.

ويمتلك أرسنال كتيبة رائعة في خط الهجوم متمثلة في الإنجليزي بوكايو ساكا بجانب الثنائي البرازيلي جابرييل مارتينيلي وجابريل جيسوس، إضافة إلى النرويجي مارتن أوديجارد، والذين أوصلوا الجانرز لأن يكون خامس فريق بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى يصل إلى المئوية في عام 2023.

وحمل الهدف الذي سجله نجم الفريق بوكايو ساكا في المباراة الماضية ضد وولفرهامبتون، رقم 100 لأرسنال في عام 2023 بكل البطولات، وهو خامس فريق يصل إلى هذا الرقم بعد كل من مانشستر سيتي (140 هدفًا)، وريال مدريد (119 هدفًا)، وبايرن ميونخ (111 هدفًا)، وباير ليفركوزن (111 أهداف).

وتعد المنافسة شرسة للغاية هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي، فجانب الثلاثي أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي، يوجد أيضا توتنهام الخامس برصيد 27 نقطة، وكذلك أستون فيلا صاحب المركز الرابع بـ29 نقطة ونيوكاسل صاحب المركز السادس بـ26 نقطة.

🄰🄻🄺🄾🅄🄺🄷

Previous Post Next Post