ريال مدريد يـكتسـح فياريال ويـتصدر الـدوري الإسبـاني



الـكـوخ - صعد ريال مدريد مؤقتا إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على ضيفه فياريال 4-1 على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، ضمن المرحلة الـ17 من الدوري الإسباني.
وسجل أهداف "الملكي" الإنجليزي جود بيلينجهام (25 عاما)، والبرازيلي رودريجو (38 عاما)، وإبراهيم دياز (64 عاما)، والكرواتي لوكا مودريتش (79 عاما)، فيما سجل هدف الريال الوحيد. وسـجل لـفياريال خـوسيه لـويس مـوراليس (55).
وعاد ريال إلى طريق الانتصارات محليا بعد تعثره أمام مضيفه ريال بيتيس 1-1 في مباراة الذهاب، ليحقق فوزه الـ13 هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 42 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مضيفه جيرونا ألافيس، الاثنين، في نهاية المباراة. المشهد.
واستغل النادي الملكي فشل غريمه التقليدي برشلونة أمام مضيفه فالنسيا -أول من أمس السبت- وابتعد بفارق 7 نقاط.
واصل ريال مدريد مسيرته الخالية من الهزائم على أرضه إلى 19 مباراة متتالية، مذكرًا بأن آخر هزيمة له على ملعب سانتياغو برنابيو تعود إلى أبريل الماضي.
ورفع بيلينجهام (20) رصيده إلى 13 هدفا في 15 مباراة بصفته هداف الدوري الإسباني، وأصبح ثاني أسرع لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين، متعادلا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو. بينما يعد هداف برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو الأسرع في 12 مباراة، بحسب الإحصائيات.

🄰🄻🄺🄾🅄🄺🄷

Previous Post Next Post