جوارديولايقول ان أوراوا صعب والأهلي عظيم



الـكـوخ - كد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الاثنين، صعوبة مباراة أوراوا واليابان في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية من جدة. . . 
وقال مدرب بطل أوروبا، في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: "نحن نحترم الخصم واعتدنا عليه. الرحلة كانت طويلة ولا يوجد وقت للراحة، لكننا فخورون للغاية بمشاركتنا في كأس العالم". الكأس. " لكن علينا أن نقبل ونستعد بأفضل طريقة، ونعلم أن أوراوا موجود هنا منذ فترة ويتأقلم ولديه المزيد من الوقت للعمل، لكن هناك الكثير من المسابقات ولم يكن هناك الكثير من الوقت.  للتحضير، ولن أشتكي على الإطلاق.

وأردف قائلاً : "ان هذه المناسبة مختلفة تماماً عن المناسبتين بإنجلترا ضد - شيفيلد ونيوكاسل. المناسبة مختلفة ونريد الحصول على نتائج أفضل وتحسين أدائنا حتى نهاية البطولة. الخيارات موجودة ويجب الحفاظ عليها". "مستوانا وشغفنا يجب أن نصل إلى النهائي، هذه هي المرة الرابعة التي نشارك فيها في كأس العالم. هذه المناسبة صعبة ونود الوصول إلى النهائي وكأن كل من يأتي إلى هنا يريد الفوز بالبطولة".

وعن الانتقالات المهمة التي تمت في الدوري السعودي، قال بيب: «هناك الكثير من الاستثمار في كرة القدم في السعودية والاقتصاد قوي، والعديد من المشجعين يرون هذه التطورات، ونحن نتابعها جيدًا». 
اما عن  نسبة فوز فريق مانشستر سيتي في البطولة قال: "بالنسبة لي لم  اتفاجى في مشاهدة  الأهلي المصري يلعب بهذه الطريقة، لقد كنت في مصر هذا الصيف ورأيت الجميع يتحدث عن الأهلي، وهو "أنا أعلم أن الوصول إلى النهائي أمر صعب". 

اما بما يتعلق بكأس العالم للأندية الجديدة.. قال: "إن ذلك كان  قرار الفيفا، وأعتقد أن الأندية تدعم قرار قرارها ، أنا جزء من النادي ويجب أن أؤيد القرار، سواء بالنسبة للاعب أو المدرب أو الجهاز الفني". "الطاقم الفني. جميعنا نؤيد القرار.  أفكر في نهاية الموسم عندما نكون متعبين ولكن علينا السفر. إذا عمل الفيفا على نسخة أخرى من كأس العالم للأندية، فأنا لست ضد البطولات، أنا ضدها". فقط في ظل ضيق الوقت بين البطولات وعدم وجود راحة للاعبين، وهو أمر صعب بالنسبة لهم وبدلاً من ذلك يحصلون على راحة لمدة 50 يومًا بدلاً من 20 يومًا. 

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!