شاهد الفنانة المصرية نيللي كريم مع اولادها الشباب في صورة نادرة







الـكـوخ -  تحتفل الفنانة المصرية نيللي كريم بعيد ميلادها التاسع والأربعين وتصدر اسمها تريند مؤشرات البحث وبدأ الجميع يبحث عن معلومات جديدة عنها خاصة حياتها الشخصية وابنائها.

أعادت حسابات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير نشر صور أبناء الفنانة نيللي كريم والذي نشرها مسبقًا نجلها الأكبر يوسف بعض اللقطات له مع أصدقائه من حفل زفاف والدته عام 2021

ونجل نيللي كريم البكر، يوسف صبري شارك متابعيه عبر خاصية الستوري على حسابه عبر «إنستجرام» مجموعة لقطات وذلك قبل عامين عند احتفالهم بزفاف والدته النجمة نيللي كريم على لاعب الاسكواش هشام عاشور.

ويوسف صبري هو نجل نيللي كريم البكر من زيجتها الأولى من المهندس بهاء صبري ويعيش بين القاهرة ولندن وقد احتفلت نيللي كريم بتخرجه عام 2019 حيث نشرت حينها صوره وهي تقبله وتهنئه بالتخرج.

وأنجبت نيللي كريم أيضًا من زوجها الأول بهاء صبري نجلها كريم الذي تخرج أيضًا من الجامعة  وسبق وأن تحدثت نيللي كريم عن زيجتها الأولى التي جاءت من دون موافقة أهلها وفي عمر صغير  حيث كانت تبلغ من العمر وقتها 17 عامًا معتبرة بأنها غير نادمة على الزواج المبكر بكونها سعيدة بنجليها.

يُذكر أن نيللي كريم تزوجت في حياتها ثلاث مرات وأنجبت من زوجها الأول بعمر صغير وهي مازالت طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ولديها منه ولدين هما (كريم ويوسف) لكنها انفصلت عنه بعد ذلك وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا  وانجبت منه ابنتين هما (سيليا وكندة) وفي عام 2015 أعلنت انفصالها عنه. وبعد 11 عامًا من العزوبية تزوجت نيللي كريم للمرة الثالثة في عام 2020