النجمة العالمية أنجيلينا جولي: سأعتزل التمثيل قريبا.. صحتي تدهورت






الكوخ -   أثارت النجمة العالمية  الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي حالة من الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن اعتزالها الفن والابتعاد عن ولاية لوس أنجلوس وسينما هوليوود.

القصة الكاملة لتصريحات أنجلينا جولي بشأن اعتزالها الفن
كشفت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي في حوارها مع مجلة wall street journal، سبب تفكيرها في اعتزال الفن والابتعاد عن التمثيل  مؤكدة أن السبب هو تدهور حالتها الصحية وعدم قدرتها على التمثيل في هوليوود، قائلة: لو رجعت لبداية عام 2023 كنت هختار عدم التمثيل أو ممكن أكتفي بالتمثيل المسرحي بس لأن هوليوود أصبحت مكان غير صحي.


وتطرقت أنجيلينا جولي للحديث عن إصابتها بالشلل النصفي لفترة قصيرة من الزمن بسبب زيادة حالة التوتر في حياتها  موضحة أن هذه الإصابة قبل طلاقها بأشهر قليلة قائلة: جسدي يتفاعل بسرعة مع التوتر  ونسبة السكر في الدم عندي في هذه الحالة بترتفع وتنخفض لدرجة أني أصبت فجأة بشلل نصفي قبل انفصالي بأشهر قليلة ومن بعدها لا يكن عندي حياة اجتماعية لأني حبيت الابتعاد عن الأضواء ولفت الانتباه.

وأضافت أنجلينا جولي: وبعد الطلاق فقدت رغبتي في الحياة والعيش والسفر بحرية لذلك أفكر في مغادرة لوس أنجلس في الوقت المناسب لأن هذه الولاية أصبحت مكان سطحي وليس صحيًا.

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!