وسط بكائها الشديد .. الفنانة #صفاء_سلطان عبر حسابها : أوقفـوا قتـ.ـل الأطفـال



الـكـوخ - في وسط تأثرها العميق وبكائها الشديد، قررت الفنانة العراقية صفاء سلطان أن تعبّر عن غضبها واستنكارها تجاه مأساة الأطفال في غزة. وبعد حدوث أحداث مأساوية جديدة في الحرب الدائرة بين إسرائيل وغزة، نشرت صفاء سلطان تغريدة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

في تغريدتها، ناشدت صفاء سلطان بكلمات قوية قائلة: "أوقفوا قتـ.ـل الأطفـال". ولاقت تغريدتها تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها المؤثر وعشاق الفنانة العراقية حول العالم، حيث تم تداولها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن صفاء سلطان، التي تُعتبر أيقونة في عالم الفن العراقي، لم تكن تتحفنا فقط بأصواتها الرائعة وأدائها الفني المتميز، بل كان لها دور فعّال في النضال من أجل حقوق الأطفال والضحايا. وقد تمكنت من خلال فنها القوي وأدائها العاطفي من نقل الصوت للأطراف المنكوبة.

تعد تلك التغريدة بمثابة صرخة مدوية من صفاء سلطان وعبارة عن رسالة قوية تدعو إلى وقف فوري للعنف والقتل الجماعي للأطفال الأبرياء، وتشير إلى الحاجة الماسة لإيجاد حل سياسي للصراع الدائر في المنطقة.

يُذكر أن موقف صفاء سلطان تجاه الظلم والعنف في غزة لا يأتي على حد غرابة، فهي دائماً ما تتحدث وتعبر عن قضايا العدالة والإنسانية بشكل عام في أغانيها وعروضها الفنية. وبتأييدها الواضح للضحايا الأبرياء في غزة، أثبتت صفاء سلطان مرة أخرى أنها فنانة تتمتع بالشجاعة والإنسانية في آن واحد.

تتمنى جماهير صفاء سلطان أن تتحقق السلامة والأمان للأطفال في غزة وفي جميع أنحاء العالم، وأن يأخذ العالم موقفًا حازمًا لوقف العنف والدمار الذي يلاحق الأبرياء.

🄰🄻🄺🄾🅄🄺🄷

Previous Post Next Post