جوجل تستهدف الطلاب المهتمين بمجال البرمجة



الـكـوخ - عندما يتعلق الأمر بتقديم فرص للطلاب للانضمام إلى فريق جوجل كمتدربين في مجال البرمجة، فإن جوجل توفر فرصًا رائعة ومشوقة لهؤلاء الطلاب. تعتبر هذه الفرص فرصًا هائلة لاكتساب المهارات والخبرات العملية في مجال تطوير البرمجيات، فضلاً عن فرصة للتعرف على عمل جوجل وثقافتها العملية. 

تقوم جوجل بتنظيم عدد من البرامج والمبادرات التي تستهدف الطلاب المهتمين بمجال البرمجة، وتعتبر برنامجها للمتدربين الصيفيين من أبرز هذه البرامج. يهدف هذا البرنامج إلى توفير فرصة للطلاب الجامعيين للقيام بمشروع عملي داخل فرق الهندسة في جوجل لمدة صيف واحد. يتم اختيار المتدربين بناءً على معايير صارمة ، بما في ذلك المعرفة والمهارات الفنية والفضول والقدرة على التعاون وحل المشكلات. يتم منح المتدربين رواتب ملائمة ويتمتعون بفوائد مثل تذاكر السفر وإقامات مجانية.

هناك أيضًا برنامج متدربي جوجل للطلاب المتقدمين، وهو برنامج تعليمي لفترة زمنية تتراوح بين 12 إلى 24 شهرًا، يهدف إلى تطوير المهارات الفنية والمهارات القيادية للطلاب الجامعيين. يتعاون المتدربون مع فرق جوجل ويشاركون في مشروعات حيث يحظون بفرصة العمل مع مهندسين ذوي خبرة وتطوير مشاريع حقيقية.

بالإضافة إلى ذلك، تنظم جوجل حدثًا سنويًا يُدعى "جوجل كود جام" (Google Code Jam) الذي يستهدف طلاب البرمجة والمبرمجين المحترفين حول العالم. يعتبر هذا الحدث منافسة برمجية دولية معروفة، حيث يتحدى المشاركون لحل تحديات برمجية معقدة في وقت محدود. يحصل المشتركون الناجحون على فرصة للتوظيف في جوجل أو الفوز بجوائز نقدية قيمة.

تعتبر هذه الفرص التي تقدمها جوجل للطلاب للانضمام إلى فريقها كمتدربين في مجال البرمجة

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!