بعد تعافيها من السرطان.. دينا الحايك تعود للغناء



الـكـوخ - تحيي الفنانة اللبنانية دينا حايك أول حفل غنائي لها منذ تعافيها من مرض السرطان ضمن حفلات رأس السنة التي ستقام في 31 ديسمبر من العام المقبل في العاصمة بيروت.

ونشرتدينا صورة لـ«بوستر الحفلة» عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: «وجدني نائماً وسنستقبل العام الجديد معاً في بيروت». كما طرحت مطربة “سحر الغرام” فيديو ترويجي لحفلها على إنستغرام، والذي لاقى ردود فعل كثيرة من جمهورها. تعليقًا قال: “اشتقنا لصوتك. أتمنى أن تكون هناك أغاني جديدة"، 

فيما كتب آخر: "الله يبارك فيك يا صوت لبنان، بالنجاح الدائم والتألق العالمي".وتألق عالمي دينا حايك في أحدث أغانيها الأغاني والأخبار، الإصدارات الجديدة الحالية، صوت البلبل والحنجرة الذهبية، الأجمل بينكم.لحظات وأمسية ممتعة وجمهور غفير، بعون الله تعالى وبركاته، هنا عالم الإبداع دينا حايك ابنة لبنان وسفيرة له في كل العالم.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال دينا حايك هي ترنيمة “عطر القداسة” من كلمات منير بو عساف وألحان شادي إبراهيم وتوزيع ميشال فاضل وإخراج جيسيكا هيكل.وكشفت دينا العام الماضي عن تشخيص إصابتها بسرطان الثدي وخضوعها لنحو 20 جلسة علاج إشعاعي و16 جلسة علاج كيميائي، تمكنت بفضلها من محاربة هذا المرض والتغلب عليه والعودة إلى حياتها الطبيعية تدريجياً.كما وصفت الأشخاص الذين اتهموها بالتظاهر بإصابتها بالسرطان للإعلان عن مشاريعها الفنية بأنهم عديمي الإحساس والقاسيين، مشيرة إلى أنها لم تتأثر بهذه التصريحات.

🄰🄻🄺🄾🅄🄺🄷

Previous Post Next Post