جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بقتله ضابطا وجنديا



الـكـوخ - اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بقتله ضابطا وجنديا من وحدة ياهالوم خلال معارك جنوب قطاع غزة وشماله. 

أفاد جيش الاحتلال أن الرائد (احتياط) دانيال يعقوب بن هاروش (31 عاما) من إيلون، مقاتل من الكتيبة 6551 من تشكيل حاش هسيان (551)، استشهد خلال معركة شمال قطاع غزة..  استشهد نقيب احتياطي روتيم يوسف ليفي، 24 عاماً، من أورانيت، نائب قائد وحدة يلام، خلال معركة شمال قطاع غزة. 

 وأفاد أن مقاتلين من الكتيبة 13 التابعة للواء جولاني أصيبا بجروح خطيرة خلال مواجهات اندلعت جنوب قطاع غزة الليلة الماضية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وإبلاغ ذويهم.  ، ليرتفع عدد شهداء جيش الاحتلال إلى 130 منذ العملية البرية، وإلى 463 منذ أن أطلقت المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر. خلال أحداث غزة، قُتل ما لا يقل عن 25 فلسطينيًا في غارات جوية إسرائيلية استهدفت عدة منازل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة. 

 استشهاد فلسطينيين وإصابة ثلاثة آخرين بانفجار قنبلة للاحتلال في مخيم البريج وسط غزة.وفي عام، اندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة تل الزعتر بجباليا شمال قطاع غزة.  

وقالت مصادر فلسطينية في الضفة الغربية، إن قوات الاحتلال اقتحمت بعض مناطق مدينة رام الله، من بينها حي المصايف وبلدة بيرزيت. 

 هاجمت قوات الاحتلال فجر اليوم، مدينة كفر قدوم شرق قلقيلية، ومخيم الفوار جنوب مدينة الخليل.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية إن الحوثيين نفذوا هجومين على سفينتين تجاريتين في جنوب البحر الأحمر يوم الاثنين. وأضافت القيادة المركزيةأن الناقلة سوان أتلانتيك تعرضت لهجوم بطائرة بدون طيار وصاروخ باليستي مضاد للسفن. 

وأضافأن السفينة التجارية كلارا أبلغت عن وقوع انفجار في المياه القريبة من موقعها جنوب البحر الأحمر، مؤكدة عدم وقوع إصابات في أي من الحوادث. 

🄰🄻🄺🄾🅄🄺🄷

Previous Post Next Post