مان يونايتد ضد تشيلسي.. الشياطين الحمر تتفوق على البلوز فى تاريخ المواجهات



الكوخ - يتفوق فريق مان يونايتد على تشيلسي في تاريخ المواجهات بين الطرفين بكافة المسابقات، قبل القمة النارية التي ستجمعهما العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد".

مان يونايتد ضد تشيلسي
 
واجه فريق مان يونايتد نظيره تشيلسي في 193 مباراة، مقسمين ما بين 82 إنتصار لصالح الشياطين الحمر مقابل 55 فوز للبلوز وحسم التعادل نتيجة 56 مباراة بين الطرفين.

ويعاني تشيلسي من عدة غيابات قبل الحلول ضيفًا على مان يونايتد مساء اليوم الأربعاء، في أبرز مواجهات الجولة الـ 15 من مسابقة البريميرليج.

يفتقد تشيلسي 10 لاعبين أمام مان يونايتد في قمة اليوم، وهم روميو لافيا، كريستوفر نكونكو، تريفوه تشالوبه، بن تشيلويل، كارني تشوكويميكا، ويسلي فوفانا، مالو جوستو، نوني مادويكي، كونور جالاجير، ليزلي أوجوتشوكو.

مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي
 
يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 24 نقطة فيما يأتي تشيلسي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

كان مانشستر يونايتد قد سقط 0-1 أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، فيما فاز تشيلسي على برايتون بنتيجة 3-2.

تذاع مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي مساء اليوم الأربعاء، في قمة الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1.