أنشيلوتي: أمثال تشواميني قلة.. وعلينا الحذر من هذا الفريق



الـكـوخ - أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، رضاه عن أداء فريقه خلال الانتصار (1-0) على ديبورتيفو ألافيس، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا.

وبخصوص حالة لاعبه رودريجو جويس، قال أنشيلوتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رودريجو يعاني قليلا من الإرهاق، حيث قدم جهدا كبيرا".

وبشأن هدف فاسكيز القاتل، علق: "هو ذكي جدا داخل منطقة الجزاء، وقدم أيضا تمريرة حاسمة ضد فياريال.. نحن راضون جدا عن هذه الليلة، وبفضل التزام الفريق حققنا الانتصار".

وعن احتفال اللاعبين بالهدف، أجاب: "المباراة كانت صعبة، وتعرضنا لحالة طرد.. لكننا صمدنا بشكل جيد للغاية، وحققنا الانتصار".

وحول رأيه في قرار محكمة العدل الأوروبية، الذي يعارض منع فيفا ويويفا لبطولة السوبر ليج، قال أنشيلوتي: "لقد كان قرارا مهما بالنسبة لجميع الأندية، وهناك بعض الأندية غير المقتنعة.. والوقت سيثبت ما إذا كانت بطولة إيجابية".

وأضاف: "لم يكن لدي الوقت للنظر في صيغة البطولة.. وأعتقد أن القرار جيد للجميع".

وعما إذا كان لاعب الوسط الفرنسي، أوريلين تشواميني، سيغضب إذا لعب كقلب دفاع، قال: "إنه مدافع رائع، ويخرج بالكرة ببراعة، وقليلون من يفعلون ذلك.. وهو محظوظ لأنه قادر على اللعب في أكثر من مركز".

وبشأن جيرونا، وصيف الليجا الحالي، علق أنشيلوتي: "تعادلهم مع ريال بيتيس لم يكن سهلا، وسينافسون حتى النهاية.. وأعتقد أيضا أن برشلونة وأتلتيكو مدريد سيفعلون ذلك، ويجب أن نحترس كذلك من أتلتيك بيلباو الذي يلعب بشكل جيد جدا".