منصة BitOasis



الـكـوخ - BitOasis هي منصة تداول وتخزين للعملات الرقمية ومحفظة البتكوين والعملات الأخرى. تأسست في عام 2015 في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتعد واحدة من أكبر وأكثر المنصات الموثوقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تهدف BitOasis إلى تسهيل التداول وتخزين العملات الرقمية بأمان وسهولة.

يتيح لك BitOasis شراء وبيع البتكوين والإيثيريوم وغيرها من العملات الرقمية عبر منصتها السهلة الاستخدام. يمكنك استخدام العملات الرقمية التي تمتلكها أو تبادلها مع عملات أخرى في المنصة. تحظى المنصة بسمعة طيبة نظرًا لمستوى الأمان العالي الذي تقدمه، حيث تقوم بتخزين أصول العملاء في محافظ متعددة التوقيع وتتبع أفضل الممارسات في مجال أمان العملات الرقمية.

يمتلك فريق BitOasis خبرة قوية في مجال التشفير والأمن السيبراني، ويعملون على تقديم خدمات آمنة وموثوقة للمستخدمين. كما توفر BitOasis خدمة محفظة متعددة التوقيع، حيث يمكنك تخزين أصولك الرقمية في محفظة تتطلب توقيعات متعددة قبل أي عملية تحويل أو سحب، مما يزيد من أمان أموالك.

بشكل عام، يعد BitOasis منصة موثوقة وموثوق بها للتداول وتخزين العملات الرقمية في المنطقة، وقد حققت شهرة كبيرة في السوق العربية. يمكنك زيارة موقع BitOasis الرسمي على العنوان التالي: www.bitoasis.net