تصغره بـ25 عاماً.. توم كروز يعيش قصة حب مع عارضة أزياء




الـكـوخ - يبدو أن النجم الأميركي العالمي توم كروز، وجد الحب أخيراً مع عارضة أزياء روسية تصغره بـ25 عاماً، وفق ما كشفته "صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت الصحيفة إنها رصدت بطل "المهمة المستحيلة" الذي يبلغ من العمر 61 عاماً مع ابنة تاجر ألماس روسي، تُدعى إلسينا خايروفا عمرها 36 عاماً في إحدى الحفلات بالعاصمة لندن.

وقالت إن علامات الانسجام والرومانسية بدت واضحة على كروز ورفيقته في الحفل، إذ إنهما لم ينفصلا عن بعضهما أبداً، كما بدا النجم الوسيم مفتوناً بها.

كما أشار مصدر إلى أن الحفل أُقيم في ساحة غروسفينور يوم السبت الماضي، وأن الضيوف بدوا منبهرين بحضور نجمهم المفضل برفقة فتاة جديدة.

وتابع أن "كروز بدا ودوداً للغاية، وعندما طلب بعض الحضور التقاط الصور معه رفض بأدب، حتى اضطر منسّق الأغاني للإعلان عبر المايكروفون عدم رغبة الممثل الشهير بالتقاط الصور مع أحد... وقد أمضى كروز ليلته وهو يرقص مع خايروفا".

يشار إلى أن إلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، وتحمل الجنسية البريطانية، كانت متزوجة من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، وقد تشاركا معاً قصرا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه استرليني، وعقارات في دبي وقبرص.