ماذا توقعت خبيرة الفلك العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف 2024 خاصة الابراج






الـكـوخ -   ظهرت خبيرة الفلك والعرافة اللبنانية  ليلى عبد اللطيف في إحدى البرامج التلفزيونية  لتكشف عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، والتي تابعها الكثيرون باهتمام شديد، نظرًا لما توقعته من أحداث تقع بالوطن العربي سابقًا وقد صادف وحدث منها العديد لذا سوف نرصد أبرز توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2024.

أوضحت خبيرة الفلك أن فرنسا قد تشهد حالة طوارئ بعد تعرضها لحادث قوي ومؤسف سوف يغير مجرى الأحداث في الدولة الأوروبية بالإضافة إلى أن هناك إمكانية لحدوث زلزال مدمر بقوة 10 درجات في إحدى الدول التي لم تكشف عن اسمها، مما سيجعلها تحتفي إلى حد ما عن خريطة العالم.

وعن الوضع الاقتصادي قالت ليلى عبداللطيف إن أحد البنوك الشهيرة في العالم ستتعرض إلى فضيحة كبرى مما سيؤدي إلى كارثة مالية واقتصادية خطيرة بينما على الجانب الآخر أكدت أن الوضع الاقتصادي في مصر سوف يستقر بفضل انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية في الدولة.

وتوقعت خبيرة الفلك والأبراج  أن الحرب الروسية الأوكرانية سوف تستمر، مما يؤدي إلى وقوع المزيد من الخسائر البشرية والمادية لكن الحرب في غزة سوف تنتهى بوقوع حدث كبير سوف يغير مجرى الأمور ويرجع دفة فلسطين مؤكدة أن غزة ستظل فلسطينية.

واستكملت توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 بأن العراق سوف تشهد كوارث طبيعية مثل الفيضانات والجفاف وانخفاض أسعار النفط  وبالتالي سوف يؤثر ذلك على الاقتصاد العراقي مع استمرار أزمة الهجرة وتدفق العراقيين إلى الدول المجاورة.

كما كشفت ليلى عبداللطيف عن توقعاتها لمواليد الأبراج الفلكية التي يهتم بها قطاع عريض من الجمهور العربي موضحة أن هناك الكثير من الأبراج التي تحظى بعام مختلف ومميز ومليء باللحظات السعيدة ومنها الأبراج التالية:

برج العذراء:
أوضحت العرافة اللبنانية أن مواليد برج العذراء سوف يعيشون عامًا مختلفًا حيث يعثر أخيرًا على شريك الحياة ويسود الحب والاستقرار في حياته، بالإضافة إلى الحياة المهنية المميزة إذ يدخل في عدد من المشاريع الاستثمارية التي تجنى ثمارها.

برج الميزان:
كذلك برج الميزان من ضمن الأبراج التي تنعم بحياة سعيدة ورومانسية خلال عام 2024 حيث تزيد احتمالات الحب والزواج والارتباط العاطفي لغالبية مواليد هذا البرج.

برج القوس:
2024 هو عام المال بالنسبة لمواليد برج القوس حيث يتمتعون بحظ وفير في تحقيق ثروات مالية من خلال أعمالهم المهنية التي تجنى ثمارها هذا العام.

برج الأسد:
فرص النجاح لمواليد برج الأسد هذا العام مميزة وكثيرة حيث يحصلون على مكافآت مالية ومهنية وحياتية عديدة ومن المتوقع أن يحققوا ثروات مالية كبيرة أيضاً.

برج الجوزاء:
توقعت خبيرة الأبراج اللبنانية لمواليد برج الجوزاء عامًا مليئًا بالتطور والتغيير على كافة الأصعدة بالإضافة إلى زيادة احتمالات النجاح المالي من خلال المشاريع الجديدة.

برج الحمل:
هذا العام مثير بالنسبة لمواليد برج الحمل  حيث يدخلون العديد من العلاقات الرومانسية الناجحة بالإضافة إلى زيادة فرص التطور والنمو السريع والحياة المهنية المتفوقة وقد يأتي ذلك بعد سنوات من المحاولات، فاستعدوا لجني ثمار عملكم.

برج الجدي:
توقعت عالمة الفلك ليلى عبداللطيف لمواليد الجدي عامًا مزدهرًا بالمال حيث يمكنهم ادخار المال من خلال المشروعات الناجحة التي يدخلون فيها بالإضافة إلى الحصول على المكافآت المالية.

برج الحوت:
تطورات إيجابية في انتظار مواليد برج الحوت للعام الجديد لذا على أصحاب برج الحوت الاستعداد لاستقبال الأخبار السعيدة وجني ثمار النجاح.

برج الثور:
عادة ما يبحث مواليد برج الثور عن الاستقرار والسلام النفسي والمادي وهذا العام فرص حصولهم على ما يبحثون عنه كبيرة حيث يكون عاما مليئا بالحب والرومانسية.

برج السرطان:
فرص النمو والتطور عديدة لمواليد برج السرطان لعام 2024 فمن المتوقع أن يحظوا بحياة صحية وعملية سعيدة خلال العام المُقبل.

برج العقرب:
تزداد فرص الاستقرار والزواج لمواليد برج العقرب في عام 2024 وفقا لتنبؤات خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف ومن المتوقع أن يتمتعوا باستقرار أسري.

برج الدلو:
يعيش مواليد برج الدلو عامًا محفوفًا بالمخاطر والتوترات وفقا لتوقعات ليلى عبداللطيف لكن هناك بعض الجوانب الجيدة من خلال جني بعض ثمار النجاح.