بعدما أنجبت طفله.. صديقة آل باتشينو الكويتية: لست من النوع الذي يتزوج



الكوخ - بعد إنجابها طفلاً من النجم الأمريكي آل باتشينو، وتردد أنباء عن انفصالهما، كشفت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح، أنها ليست من النوع الذي يفكر بالزواج.

وقالت الشابة البالغة من العمر 29 سنة، ردا على سؤال ما إذا كانت رأت نفسها تعقد قرانها على آل باتشينو، وأجابت: "لا أعتقد ذلك"، وفق ما نقلته مجلة TMZ، المهتمة بالمشاهير. وأضافت "أنا لست من النوع الذي يتزوج".

يأتي هذا التصريح بعد عدة أسابيع من توصل آل باتشينو ونور إلى اتفاق حضانة طفلهما البالغ من العمر خمسة أشهر. فقد وافق الممثل البالغ من العمر 83 عاما على دفع مبلغ قدره 30 ألف دولار شهريا كمصروفات للصغير، وفقا للوثائق التي حصل عليها موقع TMZ.

وفي أواخر الشهر الماضي، أفادت تقارير أن آل باتشينو والفلاح قد توصلا إلى اتفاق حضانة لابنهما رومان، وسيدفع الفائز بجائزة الأوسكار بمبالغ كبيرة أخرى لمساعدة الشابة الكويتية في رعاية ابنهما، حيث سيدفع مبلغا مقدما لها قدره 110.000 دولار أميركي، والذي سيكون بالإضافة إلى الدفعة الأساسية البالغة 30.000 دولار أمريكي.

كما أنه سيدفع تكاليف تعليم رومان بمبلغ 15000 دولار سنويا سيتم وضعها في صندوق التعليم عندما يكبر الطفل.

كذلك، يمكن للنجم العالمي أن يدفع ما يصل إلى 90 ألف دولار إضافية بحلول نهاية العام، والتي سيتم تحديدها حسب مستوى دخله.

وولدت الفلاح في الكويت من أب كويتي وأم أمريكية، ولكنها نشأت وترعرعت في الولايات المتحدة، بحسب مجلة "هاربرز بازار" الأمريكية. كما أشارت الصحف أن نور قد أحبت 3 رجال من كبار السن منذ قبل.