باوك يصعد إلى ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي



الكوخ - بلغ باوك اليوناني ثمن نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بفوزه على مضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني 2-1 الخميس في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة.

وسجل البولندي توماس كيدزيورا (55) والصربي أندريا زيفكوفيتش (73) هدفي باوك، والدولي المصري عمر مرموش (58) هدف فرانكفورت.

وعزّز باوك صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة بفارق أربع نقاط أمام أينتراخت فرانكفورت الذي ضمن وصافة المجموعة وبالتالي خوض ملحق مع أحد أصحاب المركز الثالث في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" كي يكمل مشواره في كونفرنس ليغ.

وضمن ذات المجموعة تعادل هلسنكي الفنلندي مع ضيفه أبردين الاسكتلندي 2-2.

وفي المجموعة الأولى واصل ليل الفرنسي ريادته بفوزه على مضيفه أولمبيا السلوفيني (2-0) بينما تغلّب سلوفان براتيسلافا السلوفاكي خارج الديار على كلاكسفيك من جزر فاروه (2-1).

ويتصدّر ليل المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة عن سلوفان براتيسلافا في حين يحلّ كلاكسفيك ثالثاً برصيد 4 نقاط أمام أولمبيا متذيل الترتيب (3 نقاط).

وعزّز جينت البلجيكي صدارته للمجموعة الثانية (13 نقطة) بانتصاره على ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني 4-1.

أمّا في المجموعة الثالثة فقد تجاوز فيكتوريا بلزن التشيكي عقبة مضيفه بالكاني من كوسوفو (1-0) ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة ويضمن بطاقة العبور المباشرة إلى ثمن نهائي دوري المؤتمر بينما عاد دينامو زغرب الكرواتي إلى الديار بفوز ثمين من أرض أستانا الكازاخي (2-0).

وخطا كلوب بروج البلجيكي خطوةً هامةً نحو بلوغ ثمن النهائي بفوزه على مضيفه بشكتاش التركي (5-0) ليبقى في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة فيما انتصر مطارده بودو/غليمت النرويجي على ضيفه لوغانو السويسري (5-2).

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!