كان في غيبوبة لمدة سنتين.. وفاة صلاح رمزي شقيق الفنان المصري شريف رمزي



الكوخ - غيب الموت، صلاح حسن رمزي، نجل المنتج المصري الراحل محمد حسن رمزي، وشقيق الفنان المصري شريف رمزي، بعد معاناة استمرت طويلا مع المرض.

دخل الراحل في غيبوبة استمرت لعامين كاملين، قبل أن يعلن شريف رمزي في النهاية عن وفاة شقيقه، طالبا من الجميع الدعاء له، قبل أن يتم دفن الجثمان.

عدد من نجوم الوسط الفني حرصوا على نعي الراحل، حيث كانت تربطهم به علاقة صداقة قوية، بحكم انتمائه لعائلة فنية كبيرة في مصر.

الراحل تعرض لمرض مفاجئ، وقيل وقتها إنه يعاني من التهاب سحائي، وظل يحصل على العلاج لمدة أسبوعين، قبل أن يفقد النطق والحركة، ويدخل في غيبوبة لم يفق منها.

وظل شقيقه شريف رمزي يطالب الجميع بالدعاء له، ويعلن مستجدات حالته الصحية، بعد أن كان من المقرر أن يجري الراحل عملية جراحية لكن الأمر لم ينجح بسبب حالته الصحية.

ومكث الراحل في المستشفى عامين كاملين وهو يعاني من الغيبوبة، حيث كانت عائلته تحرص على زيارته باستمرار، أملا في تحسن حالته الصحية.

ابتعد الراحل صلاح رمزي عن الأضواء والحياة الفنية الخاصة بعائلته، لكنه شارك في بعض التجارب الفنية كمنتج منفذ، بعد أن عمل في فيلمي "الديلر" لأحمد السقا وخالد النبوي و "نمس بوند" لهاني رمزي.