ملخص وأهداف بنفيكا ضد إنتر ميلان 3-3 فى دورى أبطال أوروبا



الكوخ - انتهت مواجهة فريقا بنفيكا ضد إنتر ميلان بنتيجة 3-3 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب النور، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

جاءت ثلاثية نادي بنفيكا عن طريق النجم جواو ماريو في الدقائق 5، 13، 34 على التوالي لصالح الفريق البرتغالي، بينما أدرك نابولي التعادل عن طريق ماركو أرناوتوفيتش، دافيد فراتسي، اليكسيس سانشيز من ركلة جزاء في الدقائق 51، 58، 72 على التوالي.

بنفيكا ضد انتر ميلان
وحسم إنتر ميلان تأهله لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

وتأهل ريال سوسيداد الإسباني، رفقة إنتر ميلان، بعد فوزه فى وقت سابق على ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة تواجد انتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصي 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 8 اهداف وتلقي 5.

بينما يأتي فريق بنفيكا في مذيلة ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل اليوم وتلقي 4 هزائم.

 

وجاء تشكيل بنفيكا كالتالي:

حراسة المرمى: تروبين.

خط الدفاع: أورسنيس، أنطونيو سيلفا، أوتاميندي، موراتو.

خط الوسط: فلورنتينو، رافا سيلفا، جواو نيفيز.

خط الهجوم: دي ماريا، تنجستيدت، جواو ماريو.

 

بينما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: أوديرو.

خط الدفاع: بيسك، دي فريج، أكيربي.

خط الوسط: دارميان، فراتيسي، أصلاني، كلاسن، أوغستو.

خط الهجوم: أرناوتوفيتس، ألكسيس سانشيز.