تعليق جديد من العالم الهولندي.. ماذا توقع في 14 أكتوبر؟ - ALKOUKH NEWS

News

10/06/2023

تعليق جديد من العالم الهولندي.. ماذا توقع في 14 أكتوبر؟



الكوخ - وأثارت تحذيرات هوغربيتس المتكررة حالة من الذعر في جميع أنحاء العالم، خاصة بعد أن تنبأ مرارا وتكرارا بحدوث زلازل أو هزات أرضية قبل حدوثها في الأشهر الأخيرة.

يرتبط اسم عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتز الآن إما بالزلازل التي حدثت بالفعل أو بالتنبؤات بالزلازل المستقبلية على الارض.

وتسببت تحذيرات هوغريبيتز المتكررة في حالة من الذعر في جميع أنحاء العالم، خاصة بعد أن تنبأ مرارا وتكرارا بحدوث زلازل أو هزات أرضية قبل حدوثها في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا والذي أودى بحياة أكثر من 50 ألف شخص في فبراير الماضي، وكذلك زلزال المغرب. الشهر الماضي والتي أودت بحياة 3000 شخص.

والجديد في هذا العالم المثير للجدل هو ما غرد اليوم الجمعة على حسابه “X” (تويتر سابقا)، محددا أن 14 أكتوبر سيشهد كسوف حلقي للشمس.

وقال هوغربيتس: "في 14 أكتوبر، سيحدث كسوف حلقي للشمس. وأؤكد أن البدر أو القمر الجديد، أو الكسوف نفسه، لا يؤدي إلى زلازل كبيرة، لأن ذلك يتطلب هندسة حرجة بين الكواكب"، مشيرا إلى أنه سيشرح هذا. بالتفصيل في فيديو. ودعا لاحقا وسائل الإعلام إلى الالتزام بنقل حقيقة ما يقوله.

من المتوقع أن يتعرض مكان ما على وجه الأرض خلال الأيام الأخيرة لزلزال قوي. هذه التنبؤات جاءت على يد العالم الهولندي هوغريبيتس، الذي ربطها بحركات واقترانات الكواكب في الفضاء، والتي بدورها تؤثر على الأرض وتسبب أنشطة زلزالية، بعضها خفيف والبعض الآخر قوي.

وحذر تحديدا من 3 أيام حرجة في شهر أكتوبر حددها من الأول إلى الثالث مع احتمال الزيادة أو النقصان بيوم أو يومين.

أفاد مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، فجر الجمعة، أن زلزالا بقوة 6.1 درجة ضرب جزر إيزو اليابانية. وقال المركز إن الزلزال وقع على عمق 10 كيلومترات.

أصدرت اليابان، صباح أمس الخميس، تحذيرا من حدوث أمواج تسونامي يصل ارتفاعها إلى متر في الجزر الواقعة قبالة شبه جزيرة إيزو على الساحل الشرقي للبلاد عقب زلزال بلغت قوته، بحسب التقديرات الأولية، 6.6 درجة. درجة ووقعت بالقرب من جزيرة توريشيما، وكان مركز الزلزال في البحر، وتقع منطقة الهادي على بعد حوالي 550 كيلومترا جنوب طوكيو.

ضرب زلزالان بقوة 6.3 و5.3 درجة بفارق نصف ساعة تقريبا في شمال غرب نيبال اليوم الثلاثاء، مما تسببا في حدوث هزات في المنطقة. وشهدت الفلبين أيضًا زلزالًا بقوة 6.4 درجة.



News